إعلان

"شاهيناز" تطلب الخلع: "غبت 15 يومًا فوزع هدومي عشان الزوجة التانية"

04:30 ص الخميس 20 ديسمبر 2018

خلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "شاهيناز. م"(30سنة)، مديرة شركة استيراد وتصدير، حاصلة على بكالوريوس تجارة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطالب فيها بخلع زوجها "سليم. م" (41 سنة)، صاحب مصنع لتصنيع الألومنيوم، بعد زواج استمر 3أشهر فقط، وتبرر ذلك بالقول: "افتكرني مش هرجع فقرر يوزع هدومي، عشان يجيب زوجة تانية بنفس البيت".

"أتخانقنا بسبب تأخيري في الشغل وسافرت لحضور مؤتمر، افتكرني مش راجعة"؛ تحاول الزوجة إقناع قاضي المحكمة بأن زوجها يقوم بتصرفات غير سوية جعلتها تكره المعيشة معه وتريد التخلص منه.

وتروي "شاهيناز" قصتها لمصراوي قائلة: "تزوجت من رجل أعمال على زوج نابع عن قصة حب استمرت أسابيع قليلة، وانتهت بالزواج خلال أيام".

تضيف الزوجة: "في الشهر الأول من الزواج كان زوجي يتظاهر أمامي بالحب الشديد والشخصية العطوفة المطيعة التي تعمل على إسعادي، وبدأت المشاكل تدخل بيننا على أتفه الأسباب، مثلاً ينتقد ملابسي، طريقة كلامي، الجلوس مع أصحابي في العمل بمنزلي، وطالبني بتقديم طلب أجازه لمدة أسبوع، دون تفكير وافقت وحصلت عليها لكني فوجئت بانقضائها بالمنزل، أنتظره حتى يعود من العمل".

تكمل "شاهيناز": "طالبته بتغير الروتين اليومي والذهاب لمكان قبل انتهاء الإجازة، رفض وطالبني بعدم النزول للعمل، وخلال المناقشة معه تلفظ بكلمات غير مقبولة من خلالها تشاجرنا سويًا، وأكملت عملي في اليوم التالي وبسبب ضغط الشغل، رجعت البيت متاخرة، ورغم مكالمتي واعتذاري منه إلا أنه تشاجر معي ورفع صوته".

"خرجت من المنزل في الليل وفي اليوم الآخر ذهبت لمؤتمر تابع لعملي واستغليت الفرصة في تغير نفسيتي، لم أتكلم مع أحد عن الخلافات الموجودة بيننا، وقضيت 15 يومًا في سفري وبعد عودتي كانت المفاجأة، جوزي جهز نفسه للزواج من أخرى"؛ تقول الزوجة.

وتضيف: "لحظة دخولي للمنزل اكتشفت أن زوجي قام بتغيير كوالين المنزل، وانتظرته حتى عاد من العمل على سلم البيت، بعدها تناقش معي بأسلوب غير لائق ودخلنا بعدها واندهشت لما رأيته، زوجي غير بعض مستلزمات المنزل، فرحت كتير أنه عملي مفاجأة، لكن مطلعش ليا، للعروسة الجديدة اللي اخترها من الشغل عنده، ولما سألته على هدومي، قال لي بكل هدوء هجبلك غيرها، وزعتها عشان محتاج الدولاب يبقا فاضي".

تختم الزوجة: "تشاجرنا سويًا للمرة الأخيرة على أفعاله.. غبت 15 يومًا فجهز الشقة لعروسة تانية"، ولم يبرر، ودون مناقشات ذهبت لمحامى العائلة وقمت بعمل توكيل رسمي لرفع دعوى خلع ضده والتخلص منه أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

حملت الدعوى رقم 2400لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: