إعلان

من الساحل الشمالي للهرم.. رحلة سقوط "إمبراطور الكيف" بـ1623 طربة حشيش

07:59 م الأحد 02 ديسمبر 2018

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أعد قطاع الإعلام والعاقات العامة بوزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد واقعة ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة بحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ويدعى "إمام س. إ"، 37 سنة، وشهرته "ياسر أبوقلب"، مقيم بالهرم، سبق اتهامه في 7 قضايا "سلاح بدون ترخيص، خطف، شروع فى قتل، مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة" ومحكوم عليه في 3 قضايا إحداها بالسجن المؤبد، قد تحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالي الغربي للبلاد، ونقلها وخزنها لترويجها على عملائه بالهرم مستخدماً العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة بقيدة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب، والمقدم محمد علي وكيل فرقة الهرم، تم استهدافه بعدة مجموعات عمل بمشاركة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلام أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه.

وعُثر بحوزة المتهم على 1623 طربة من مخرد الحشيش وزنت 162,300 كيلو جرام، 7 قطع سلاح ناري، خزينتين اثنين، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، سيارتين تستخدمان ترويج المواد المخدرة وهاتفي محمول ومبلغ مالي.

بمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات نشاطه الإجرامي، والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: