إعلان

شاهد في واقعة "ضابط المقطم": المتهمون ضربوه وحاولوا الاستيلاء على "سلاحه الميري"

11:44 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

مجمع شرطة المقطم

كتب – محمود السعيد:

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار مصطفى بركات، لأقوال شهود العيان في واقعة مشاجرة ضابط شرطة و3 آخرين بالمقطم ما تسبب في وفاة سائق بطلق ناري من سلاح الضابط.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول للنيابات، أمس السبت، بإخلاء سبيل ضابط شرطة بضمان وظيفته وحبس 3 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

وقال أحد شهود العيان في التحقيقات، إن بداية الواقعة بنشوب مشاجرة بين المتهمين الثلاثة وضابط الشرطة لخلاف على "ركنة سيارة"، وأنهم حاصروه أمام منزله بـ"الشوم والأسلحة البيضاء وآلات حديدية" محاولين تقييده والاعتداء عليه وعلى زوجته وأولاده.

وأضاف الشاهد أن الضابط، لجأ للاحتماء أسفل منزله، وأطلق عيارًا ناريًا في الهواء محاولًا إبعادهم عنه، لكنه واصلوا مطاردته حتى تمكنوا منه أمام المنزل واعتدوا عليه بالضرب محاولية الاستيلاء على "سلاحه الميري".

ولفت الشاهد أنه أثناء محاولة الضابط الإفلات من المتهمين الثلاثة، خرجت رصاصة بالخطأ أصابت السائق الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وكشفت كاميرات المراقبة التي فرغتها النيابة أن المتهمين بدأوا التشاجر مع الضابط وأن الرصاصة خرجت بالخطأ من سلاحه أثناء الدفاع عن نفسه.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة السائق المقتول ودفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: