إعلان

في بلاغ رسمي.. "إكرام" تتهم زوجها بخطف ابنتها إلى كردستان

07:47 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الطفلة المختطفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

تقدمت إكرام محمد، ببلاغ إلى قسم شرطة المرج، ضد زوجها "خ.ع- 40 سنة"، تتهمه فيه بخطف طفلتها "مها"، والهروب بها إلى إقليم كردستان العراقي، بعد تغيير اسمها.

قالت صاحبة الـ30 سنة، في بلاغها رقم 4425، إنها مطلقة ولديها طفلة عمرها سنتين، وتزوجت من المبلغ ضده بعدما أوهمها برغبته في رعاية ابنتها، خاصة أنه يعاني من مشكلة عدم الإنجاب - على حد قولها.

وأضافت: "تزوجت من "خ.ع" في يناير 2017، وبعد شهرين أخذ ابنتي ليشتري لها شيبسي ولم يعد، وعند الفجر اتصل بي وأبلغني أنه رفقة مها في كردستان"، مشيرة إلى أنها حررت محضر ضده على الفور، وأثناء التحقيقات فوجئت أن زوجها زوّر شهادة ميلاد لابنتها وسجلها باسم زوجته العراقية "ب.س- 53 سنة"، حيث غير اسمها من "مها مؤمن أبو بكر" إلى "سدنى.خ.ع".

وواصلت الزوجة، أنها علمت من التحقيقات أن زوجها ارتكب الجريمة ذاتها في 2016 عندما أخذ طفلا من دار الأيتام وغير اسمه من "الشحات.ح.م" إلى "سان.خ.ع"، وهرب به إلى كردستان، معلقة: "لم نعلم أن هؤلاء الأطفال يتم خطفهم من مصر لبيعهم أم لتجنيدهم في الجماعات الإرهابية".

وقالت "إكرام"، إنها لجأت إلى السفارة العراقية لمساعدتها في إعادة ابنتها الوحيدة، وكان ردهم: "أذهبي إلى كردستان على نفقتك الخاصة، وأرفعي قضية ضد زوجك وزوجته العراقية الأخرى حتى تتمكني من استرداد ابنتك"، موضحة أن ظروفها المادية منعتها من الموافقة على مقترح السفارة.

استكملت: "تم وضع اسم زوجي على قائمة ترقب الوصول، وقمت برفع دعوى طالبت فيها بالطلاق منه أمام محكمة الأسرة وما زالت منظورة حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: