إعلان

مساعد وزير الداخلية لـ"المؤسسات": ساهمنا في تخفيض الأسعار.. و"أمان" لا تهدف للربح -(صور)

03:46 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –علاء عمران:

قال اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية، لقطاع المؤسسات، خلال ندوة لوزارة الداخلية تحت اسم، "مبادرات إنجازات"، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، إن المؤسسات يعتبر الزراع الاستثماري للوزارة.

أضاف مساعد الوزير، أنه بجانب دور وزارة الداخلية في حفظ الأمن الاجتماعي فهي تقوم الآن بحفظ السلم الاجتماعي، مشيرًا إلى أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اهتم بدور الوزارة في حفظ الأمن الاجتماعي.

تابع اللواء خلال كلمته: عقب ارتفاع أسعار السلع في الأسواق أمر وزير الداخلية بإنشاء منظومة "أمان"؛ لمساعدة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة، مؤكدًا أن منظومة "أمان" التي بلغ عدد منافذها اليوم لأكثر من ألف منفذ، موضحًا أن المؤسسة لا تهدف للربح، ولكنها هدفها هو توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وتوفير فرص عمل للشباب.

ذكر مساعد الوزير، أن منظومة "أمان" ساهمت في مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد" من خلال إقامة الشوادر بالمحافظات والمناطق الأكثر احتياجا لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك أثر بشكل إيجابي وأجبر التجار على تخفيض الأسعار.

لفت في نهاية كلمته إلى أن المنظومة أصبحت اليوم على أعلى مستوى؛ حيث تحتوي على أفضل السلع ومخازن لوجيستية، بالإضافة إلى ٦٠٠ سيارة متنقلة ومهمتها هي أن تجوب القرى لبيع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك: