إعلان

نشرة الحوادث المسائية الثلاثاء.. "محاكمة المتهم بقتل قبطيين بالمنيا وحبس فرد أمن الصيادلة"

11:02 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

حبس فرد أمن بنقابة الصيادلة 4 أيام في الاعتداء على الصحفيين

أمر فهد بودي، مدير نيابة قصر النيل، مساء اليوم الثلاثاء، بحبس فرد أمن إداري بنقابة الصيادلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على 4 صحفيين بالنقابة، وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات، وتحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

غلق وتشميع مكتبة حسن كامي

قال مصدر أمني مسؤول، إن قوة من قسم شرطة قصر النيل نفذت قرار النيابة العامة بغلق وتشميع مكتبة الفنان الراحل حسن كامي، اليوم الثلاثاء.

إحالة رقيب شرطة للجنايات بتهمة قتل قبطيين بالمنيا

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة المتهم المحبوس ربيع مصطفى خليفة "رقيب شرطة" بالمنيا إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بجلسة عاجلة بعد أن وجهت له النيابة العامة الاتهام بقتل كلا من كمال عماد كمال ووالده عماد كمال صادق "قبطيين بالمنيا" عمدًا مع سبق الإصرار مستخدما في ذلك سلاحًا ناريًا.

تأجيل محاكمة وزير السياحة الأسبق بقضية "تراخيص الشركات لجلسة 18 فبراير

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشوربجى، اليوم الثلاثاء، تأجيل إعادة محاكمة زهير جرانة وزير السياحة الأسبق في اتهامه بإصدار تراخيص لشركات سياحة بالمخالفة للقانون، لجلسة 18 فبراير المقبل.

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقضية "إرهاب كنتاكي" لجلسة 24 ديسمبر

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل شخص، وحرق فرع كنتاكي بالهرم بمنطقة الجيزة، والمقيدة برقم 28938 لسنة 2018 جنايات الهرم، لجلسة 24 ديسمبر؛ لحضور الدفاع.

تخريج دورتين تدريبيتين للكوادر الأمنية بالدول الأفريقية والكومنولث بأكاديمية الشرطة

نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة حفل تخريج دورتين تدريبيتين للكوادر الأمنية من الدول الأفريقية والكومنولث بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية فى مجال البحث الجنائى ومسرح الجريمة ومكافحة التطرف والإرهاب ، إشترك فيها 61 متدرباً يمثلون 27 دولة أفريقية و9متدرب من دول الكومنولث .

بلاغ يطالب بإحالة نقيب الصيادلة للمحاكمة بتهمة التعدي على صحفيين

قال سمير صبري المحامي، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد نقيب الصيادلة وعضوة المجلس والمدير المالي للنقابة بتهمة التعدي على الصحفيين داخل نقابة الصيادلة.

فيديو قد يعجبك: