الداخلية: جمَّال ساعد صاحبي "الفيديو الإباحي بالهرم" مقابل 4 آلاف جنيه

02:18 م الخميس 13 ديسمبر 2018
الداخلية: جمَّال ساعد صاحبي "الفيديو الإباحي بالهرم" مقابل 4 آلاف جنيه

مرتكبي الفيديو الإباحي بالهرم

كتب - محمد الصاوي:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، أنها ألقت القبض على جمَّال بالمنطقة الأثرية وفتاة، بتهمة مساعدة السائحين المتورطين في تسلق الهرم الأكبر بمنطقة الأهرامات، وتصويرهما فيديو مخلًا وفاضحًا ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن جهود فريق البحث أسفرت عن تورط المدعو "موسى. ع"،" جمَّال" بالمنطقة الأثرية بالأهرامات، في مساعدة الدنماركيين المذكورين للتسلل لمنطقة الأهرامات مساء 29 نوفمبر الماضي، مقابل 4 آلاف جنيه، وذلك بالتنسيق مع المدعوة "هند.ع"، التي تعرفت عليهما من خلال شبكة الإنترنت.

وأضافت الوزارة أنه عقب تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام شخصين من السائحين الأجانتب بتسلق الهرم الأكبر وظهورهما في مشهد فاضح ليلًا، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية حيث تم تحديد هوية صاحب الفيديو ويدعى "أندرياس هفيد أندرسين، دنماركي الجنسية" مواليد 1995، ويعمل مصورا فوتوغرافيا، وصل للبلاد بتاريخ 19 /11 /2018 وغادر بتاريخ 4/12/2018.

وتابعت الداخلية في بيانها، اضطلع المذكور بتسلق الهرم الأكبر عقب تسلله للمنطقة الأثرية ليلًا صحبة الدنماركية الجنسية "جوزفين سارة بالس"، مواليد 1998، وصلت للبلاد بتاريخ 28/ 11/ 2018، وتمكن من تصوير مشاهد فاضحة لهما بسطح الهرم.

وأكد البيان، أن جهود فريق البحث أسفرت عن تورط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.

إعلان

إعلان

إعلان