إعلان

بالفيديو.. سقوط عصابة جديدة تخصصت في تزوير المستندات والمحررات الرسمية

07:25 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء هشام عامر مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للمرور من ضبط صاحب مطبعة وخطاط قاما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في اصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وتم العثور عقب تفتيش المطلعة ومسكن أحد المتهمين على 534 نموذجا لرخص مزورة و23 ختما منسوبا لجهات حكومية مختلفة فضلا عن الأدوات المستخدمة في عمليات التزوير.

واعترف المتهمان بقيامهم بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها على عملائهم ممن لديهم موانع قانونية، حيث يقوم المتهم الأول باصطناع المحررات المزورة ويقوم المتهم الثاني بترويجها على عملائهما مقابل تحصيل مبالغ مالية لتحقيق الربح المادي.

كما أمر اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور بإحالة المتهم والمضبوطات إلى النيابة المختصة لاتخاذ اللازم قانونيا ً .

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية بضبط كل ما يخل بالأمن العام وضبط التشكيلات العصابية وتحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة باستمرار متابعة العناصر التي تقوم باصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان