إعلان

ضبط 3 موظفين بمجلس محلي بالدقهلية بتهمة التواطؤ مع ملاك عقارات

10:57 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، في ضبط 3 مسئولي أحد المجالس المحلية بالدقهلية، بالتواطؤ مع بعض ملاك العقارات وتمكينهم من بناء عقارات سكنية "بدون ترخيص".

كانت معلومات قد وردت لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة (بشرق الدلتا) مفادها قيام موظفي أحد المجالس المحلية بالدقهلية، بالتواطؤ مع بعض ملاك العقارات وتمكينهم من بناء عقارات سكنية "بدون ترخيص" وعدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة القانون.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام "السيد. إ. ش" "مدير إدارة بمجلس المدينة، و"محمد. أ.ا" فني شئون هندسية بذات المجلس، و"محمد. ص.ط " فنى شئون هندسية بذات المجلس، وجميعهم مقيمين بالدقهلية، باستغلال موقعهم الوظيفي والتواطؤ مع عدد من المواطنين بعدم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مخالفة شروط الترخيص والرسومات الهندسية، والتعدي على خط التنظيم بالمخالفة للقانون المشار إليه، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، والتربح من أعمال الوظيفة، وتربيح الغير، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم لتلك الوقائع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان