إعلان

"طفل سفاح بـ 2 مليون".. ننشر تحريات أجهزة الأمن في واقعة منى عراقي

04:37 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

منى عراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات أجهزة الأمن، تفاصيل جديدة في واقعة الاتهامات المتبادلة بين الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تليفزيون "النهار"،و6 من طاقم برنامجها، وسيدة أخرى بالخطف والتحريض عليه.

وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت بتقديم بلاغ مساء أمس الأحد، إلى شرطة النجدة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، من الإعلامية منى عراقي تريد الإبلاغ عن سيدة تتاجر في الأطفال، وتبيعهم للمصابين بالعقم مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وحين وصولها وجدت "عراقي" وطاقم برنامجها، يحتجزون سيدة تدعى "صفية" داخل سيارة ميكروباص، وقاموا بتسليمها لأجهزة الأمن، وأبلغوا أنها كانت تساومهم على بيع طفل لهم.

وقالت الإعلامية، في أقوالها إن برنامجها تلقى شكوى من أحد الأشخاص يتهم فيها سيدة ببيع الأطفال، لذلك لجأت إلى التأكد من الشكوى، وتم إجراء مقابله مع السيدة التي عرضت عليهم شراء طفل سفاح لهم مقابل مبلغ مالي مليوني جنيه.

ومن جهتها أنكرت السيدة، في التحقيقات الأولية، واتهمت "عراقي" بمساومتها على شراء أطفال، وتحريضها على خطف أطفال مقابل مبلغ مادي مغري.

كانت قامت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، بالتحفظ على الإعلامية منى عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص ببرنامجها التليفزيوني، والسيدة "صفية" داخل قسم شرطة الأزبكية لحين عرضها على النيابة.

فيديو قد يعجبك: