إعلان

"محمود"يطلب تطليق زوجته: "بنتى بتقلد أمها في شرب السجاير"

08:16 ص السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

أقام "محمود" دعوى قضائية ضد زوجته "نجلاء" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليقها لما وقع عليه من ضرر، ويقول في دعواه: "مراتي بتشرب سجاير وبتطفيها في عفش البيت وظبطت بنتي بتقلدها على السلم بحجة أمي قالتلى أرميها على السلم".

وأضاف "محمود.ف" (٣٤سنة)، عامل بوفيه في مصنع: "تزوجت من"نجلاء.س" (٣١سنة)، ربة منزل، زواجًا نابع عن قصة حب ظلت ٤ أشهر، تعرفت عليها أثناء وجودي بمنزل عمي في حي السيدة زينب، وقتها قررت الارتباط بها، لكونها بشوشة ومحترمة ومتعلمة، فتقدمت لأسرتها ووافق والدها على الخطبة ولم يمر الكثير وانتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، واستمر زواجنا ٥ سنوات، أثمر عن إنجابي طفلتي سارة التي تبلغ من العمر ٤ سنوات".

يتذكر الزوج لحظات زواجه من "نجلاء": "عشنا حياة زوجية سعيدة، اكتملت بطفلتي، جعلتنى أفعل كل شيء من أجل تلبية احتياجاتها، وجعلها في أحسن حال، ولم نتشاجر كثيرا، الخلافات البسيطة الموجودة بكل منزل، حتى علمت من الطبيب الذي أجرى لها عملية الولادة، بأنه مدخنة، بسبب بعض الانتفاخات فى جسد طفلتي أثناء صغرها وتم معالجتها لفترة طويلة".

يروي الزوج لحظة تدخين طفلته للسجارة تقليدًا لأمها: "لحقتها وهي على السلم وماسكة السجارة وبيطلع من فمها الدخان وعندما شاهدتني، ارتبكت وكل ما قالته، ماما قالتلي أرميها، أمسكتها ودخلت لزوجتي لا يشغلها إلا نفسها ولا تفكر في طفلتها وكل ما قالته: ماشربتش حاجة دي كويسة، اتكلمت أكثر من ساعة، لإقناعها بتغيير حالها ونفسها".

يختتم "محمود": "لم يكن من الكلام معها فائدة، ولا تفكر فى تغير نفسها، وكل ما يشغلها نفسها، وبعد حدوث موقف طفلتي، جعلتنى أطردها وضربها، وفرت هاربة لمنزل أهلها بدون طفلتي، لكنها لا تريد الطلاق، كلما طالبتها بذلك تتهرب ولا تأتي، ولم يكن أمامي إلا الذهاب لمحاكم الأسرة.

وتابع: "لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ لرفع دعوى تطليق ضدها للتخلص منها والاحتفاظ بطفلتي، وحملت الدعوى رقم 1160 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: