إعلان

جزار عقره كلب جاره فانتقم وقتله.. والنيابة حبسته 15 يوما

09:24 م الخميس 29 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس، تجديد حبس جزار 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، على خلفية قتل كلب وإصابة آخر أمام محل "الريان" بمنطقة الدقي.

ووجهت النيابة العامة، للجزار تهمة قتل حيوان، والبلطجة، وحيازة سلاح أبيض.

البداية عندما ورد للأجهزة الأمنية إخطارًا، من نيابة الدقي، بإصدارها قرار ضبط وإحضار لأحد المشتبه فيهم بقتل كلبين، بعد انتشار صور ومقطع "فيديو" للكلبين مصابين، أحدهما بطنه "مشقوقة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسرعة التحري عن المتهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وتبين أنه جزار، وأُلقى القبض عليه، واعترف في محضر الشرطة أنه ارتكب الواقعة بدافع الانتقام من جاره، بعد تعرضه للعض من الكلبين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم شاب في أوائل الثلاثينات من عمره تمتلك أسرته محلات جزارة بمنطقة الدقي، وأنه منذ حوالي شهر تعرض لعقر بقدمه من كلب يمتلكه أحد جيرانه، وتم احتجازه بالمستشفى لعلاجه بمصل "الكلب"بـ21 حقنة.

وعقب خروجه من المستشفى استل سكينًا من محل الجزارة، وتوجه لمكان الكلبين وقام بضربهما بالسكين، فنفق أحدهما إثر إصابته بشق في البطن، وأصيب الآخر بإصابات ذبحية وقطعية.

كشفت التحريات، أن الكلبين من فصيلة "سانت برتارد"، والجريمة وقعت أمام محل "الريان" بالدقي، وأن المتهم تعدى عليهما بالساطور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان