إعلان

ذبحهما جزار في الحي الراقي.. قصة كلبين أشعلا "السوشيال ميديا" (صور)

02:27 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مقطع فيديو لا يتعدى الدقيقة و11 ثانية، ونحو 5 صور لكلبين مزقهما جزار بساطور بمنطقة الدقي بسبب نباحهما، أحدث ثورة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم، حتى وصل الأمر لإصدار أمر بضبطه وإحضاره ليتم ضبطه بعدها بساعات.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تواجد كلبين من فصيلة "سانت برتارد" أمام محل "الريان" بمنطقة الدقي، أطلقا نباحا فور اقتراب جزار منهما، ما أثار غضبه وقرر التخلص منهما.

متجردا من المشاعر الإنسانية والرحمة، أحضر الجزار ساطورا، وراح ينهال بالضرب على الكلبين وسط حالة من الرعب والفزع انتابت الأهالي الذين اكتفوا بالمشاهدة خوفا من "بطش" الجزار.

بعد دقائق، كانت النتيجة بشعة، الدماء أغرقت الشارع، شُقت بطن كلب "حامل" نزفت حتى نفقت، أما الكلب الثاني فتعرض لذبح جزئي بمنطقة الرقبة وقطع جزء من أذنه، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة داخل إحدى العيادات القريبة من محل الواقعة.

فور انتهاء الأمر، دشن رواد السوشيال ميديا هاشتاج حمل عنوان "#بلاغ إلى الداخلية المصرية_مجزرة"، الذي حظي بدعم الكثيرين الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم ومحاسبته وفقا للقانون على فعلته غير الإنسانية.

مع تداول الفيديو ورواج الهاشتاج، صدر أمر بضبط وإحضار المتهم "أحمد .س.ع"، تمكنت قوة من ضبط المتهم تحت إشراف العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة وبقيادة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي ومعاونيه الرائد حسام العباسي والنقيب محمد وحيد.

وتم اقتياد الجزار المتهم إلى ديوان القسم لسماع أقواله ومواجهته بالتحريات وأقوال شهود العيان من الأهالي، وحرر العقيد محمد الطويل، مأمور القسم، محضرا وأحاله إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: