إعلان

نشرة الحوادث المسائية الأحد.. قتل طفل وذبح محتجز وانتحار زوجة

10:13 م الأحد 25 نوفمبر 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

حبس سائق تسبب في مصرع ضابطين بكمين العياط

مرت نيابة العياط، اليوم الأحد، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامه باقتحام كمين بالطريق الإقليمي ما أسفر عن مصرع ضابطين وإصابة آخرين.

جريمة بسبب "طفل الحرام"

قبل عدة أشهر، ارتبطت "سارة. ا" بعلاقة غير شرعية مع أحد جيرانها، أسفرت عن حملها سفاحًا، إلا أن القدر لم يمهل العشيق فرصة للإصلاح فمات؛ لم تنتظر الفتاة العشرينية سوى 40 يومًا وتزوجت من آخر لينتهي الأمر بجريمة قادتها إلى خلف القضبان.

تفاصيل انتحار ربة منزل اعتدى عليها زوجها في السلام

أمرت نيابة السلام، اليوم الأحد، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بالاعتداء على زوجته بآلة حادة "مفك"، ما أدى لوفاتها متأثرة بإصابتها، بمنطقة النهضة بالسلام.

تأييد حبس المتهمين في قضية "أطفال المريوطية" 3 سنوات

قضت محكمة جنح مستأنف الطالبية والعمرانية، اليوم الأحد، بتأييد الأحكام الصادرة ضد المتهمين الثلاثة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أطفال المريوطية"، حيث أيدت حبس المتهمتان الأولى والثانية لـ3 سنوات، وحبس المتهم الثالث لمدة سنة.

"الإدراري" يقضي بعدم قبول دعوى منع ظهور " شوبير" و" الطيب" في الفضائيات

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة ، بعدم قبول الدعوى المطالبة بمنع ظهور أحمد شوبير، وأحمد الطيب، على جميع وسائل الإعلام والفضائيات وجميع البرامج سواء بالاستضافة أو المداخلة التليفونية على أن يكون ذلك إلزاميًا، لجسامة المخالفات الثابتة في حقهما.

تأجيل محاكمة مرسي و23 آخرين في قضية "التخابر مع حماس"

جلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، و23 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، في اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد منهم حركة حماس لجلسة 23 ديسمبر.

"مش هتقعد هنا".. محتجز يذبح زميله داخل قسم مدينة نصر بـ"معلقة"

باشر نيابة قسم أول مدينة نصر، التحقيق في واقعة ذبح محتجز على يد زميله داخل حجز قسم أول مدينة نصر، إثر مشاجرة بينهم للخلاف على مكان الجلوس.

النقض تؤيد إعدام 9 متهمين باغتيال النائب العام "هشام بركات"

أيدت محكمة النقض، اليوم الأحد، حكم الإعدام الصادر بحق 9 في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اغتيال النائب العام السابق هشام بركات".

مواعيد التقديم لمعاهد معاوني الأمن بوزارة الداخلية

أعلنت وزراة الداخلية، أن موعد سحب الكراسات للتقديم في معاهد معاوني الأمن بوزارة الداخلية سيبدأ؛ اعتباراً من يوم السبت الموافق 1/ 12/ 2018م حتى الساعة الخامسة مساء الخميس الموافق 17/ 1/ 2019.

فيديو قد يعجبك: