إعلان

في بلاغين مختلفين .. الداخلية تنقذ مسنة وطفلين محتجزين بمسكنهم في القاهرة (صور)

12:38 م الأحد 25 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

أنقذت وحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، سيده مسنة وطفلين، احتجزوا داخل مسكنهم وتعذر فتح الباب لإخراجهم.

ورد بلاغ لغرفة عمليات نجدة القاهرة من "رشا. م. ق" بوجود أطفالها محتجزين داخل الشقة الخاصة بها، وتعذر فتح الباب لإخراجهم؛ وفي ذات التوقيت تبلغ من "خالد. م. م" بأن والدته، مسنة محتجزة داخل الشقة سكنهما وتعذر فتحه لكونها مسنة.

على الفور تم الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة التي وصلت لأماكن البلاغات، وتبين أن البلاغ الأول بالشقة بالطابق الرابع بإحدى عمارات الهيئة العربية للتصنيع بمدينة نصر، تم استخراج الاطفال عن طريق استخدام السلم الهيدروليكي والدخول من شرفة الشقة ومن ثم إنقاذ الأطفال.

وبفحص البلاغ الثاني تبين أن الشقة بالدور الرابع بمنطقة النزهة، وتمكنت وحدات الانقاذ من فتح باب الشقة باستخدام المعدات الخاصة بذلك واستخراج السيدة بصحة جيدة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات محمود توفيق وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

وجه المواطنين الشكر لوزير الداخلية ولأجهزة الأمن التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز ولسرعة انتقالهم والتعامل مع البلاغات.

فيديو قد يعجبك: