إعلان

"المتهم مدمن وبيتعالج".. التحريات تكشف تفاصيل جديدة عن مذبحة روض الفرج

01:03 ص الأربعاء 21 نوفمبر 2018

مكان واقعة مذبحة روض الفرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات المباحث، تفاصيل جديدة عن المتهم بقتل خالته وزوجها المسنين، داخل شقتهما بعد رفضها إقراضه مبلغًا من المال، إذ بينت التحريات أن المتهم، يتعاطى المواد المخدرة.

وبرر المتهم ارتكابه جريمة قتل خالته "هدى"، وزوجها "سميح" بالسكين، في اعترافاته أمام ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، بأنه لم يتحمل طرد زوج خالته له بعدما رفضا إقراضه، فاستل سكينا كان بحوزته وطعن خالته وزوجها عدة طعنات ثم ذبحهما داخل الشقة؛ مستغلا في ذلك أن الزوجين مسنان، ولم ينجبا أطفالا ويعيشان بمفردهما.

وبينت التحريات أن المجني عليهما يقيمان بمفردهما في الطابق الأرضي بعقار قديم مكون من 4 طوابق بشارع ابن الأسير في روض الفرج.

التفاصيل بدأت ببلاغ لقسم شرطة روض الفرج، من شرطة النجدة بمقتل شخصين بشقة داخل عقار، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثامين كلً من "سميح م ع" 68 سنة، بالمعاش، مسجاة على وجهها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالرقبة، وزوجته "هدى م م" 61 سنة، ربة منزل، مسجاة على وجهها بأرضية غرفة النوم ترتدى ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالرقبة، وتم نقلهما لمشرحة النيابة بزينهم.

وبينت أقوال نجل شقيقة المجني عليها، ويدعى "محمد ف م" 54 سنة، شيف بأنه لدى توجهه لشقة المتوفيين للاطمئنان عليهما وجد باب الشقة مفتوح، واكتشف مقتلهما، ونفى علمه بملابسات الحادث، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة جارهم "خالد ع ح" 58 سنة، صاحب محل بقاله.

وعلى الفور وجه اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات الجريمة،

أثبتت تحريات المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم روض الفرج، وكاميرات المراقبة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها ويدعى "مؤمن م" 34 سنة، حاصل على دبلوم، وألقت الشرطة القبض عليه.

أقر المتهم بوجود خلافات بينه والمجنى عليها الثانية حول الإرث ورفضها بيعه، ونظراً لمروره بضائقة ماليه وعلمه بثراء المجنى عليهما واحتفاظهما بمبالغ مالية بمسكنهما، خطط للتخلص منهما، وسرقتهما، وفي سبيل ذلك توجه للعقار سكنهما، وطلب منهما مبلغ مالي إلا انهما رفضا فقام بالتعدي عليهما بسلاح ابيض "سكين" كان بحوزته محدثا ما بهما من إصابات، والتي أودت بحياتهما، واستولى على "شاشة LCD ، 2 هاتف محمول، مبلغ 350 جنيه، ماكينة حلاقة كهربائية".

اقرأ ايضًا:

قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان