إعلان

القبض على 3 عمال خردة اعتدوا على عمال السكة الحديد بالبدرشين

12:38 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، 3 عمال خردة لاعتدائهم على عمال بالسكة الحديدية انتقامًا منهم لمنعهم من جمع الخردة من محل عملهم.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة بلاغًا من 4 عمال بهيئة السكة الحديد بقيام (6 مُلثمين) بالاعتداء عليهم أثناء تواجدهم بخدمة (بلوك 12 خط التبين/ الواحات "بضائع") بدائرة مركز شرطة البدرشين، وإصابتهم بسحجات وكدمات متفرقه والاستيلاء منهم على (هواتفهم المحمولة ومبلغ 1000 جنيه، وبعض المهمات المصلحية من داخل البلوك) وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته الى أن وراء ارتكاب الواقعة "ضياء الدين. أ. ح"، و "رمضان. م. أ"، و "معاذ. ب. أ" (جميعهم عمال خردة، مُقيمين بناحية سقارة بدائرة مركز شرطة البدرشين).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بأنهم حال قيامهم بجمع الخردة من المنطقة المتاخمة للبلوك محل عمل المجني عليهم قاموا بمنعهم، وصرفهم من المكان فاتفقوا فيما بينهم على التعدي عليهم انتقاماً منهم، فقاموا بالتوجه للبلوك والتعدي عليهم بالضرب مُحدثين إصابتهم وانصرفوا من المكان وأنكروا قيامهم بسرقة مهمات مصلحية؛ بمواجهة المجني عليهم بأقوال المتهمين أيدوا ما جاء بها وعدلوا عن أقوالهم بقيام المتهمين بسرقة ثمة متعلقات منهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: