مقتل شاب على يد جزارين بسبب "فرم كيلو لحمة" في مصر القديمة

09:55 م الأحد 18 نوفمبر 2018
مقتل شاب على يد جزارين بسبب "فرم كيلو لحمة" في مصر القديمة

كتب – محمد الصاوي:

قُتِل شاب وأصيب شقيقه في مشاجرة مع جزاريّن بسبب فرم كيلو لحمة في مصر القديمة.

وتلقى المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين الطرف الأول "طارق.م" جزار، وشقيقة "أحمد" جزار، والطرف الثاني "شعراوى أحمد" صاحب صالة بلياردو وشقيقه "على" مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة، وبالفحص تبين وجود جثة "شعراوي" بها عدة طعنات، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية، وجود خلافات قديمة بين الطرفين وأن الطرف الأول منذ فترة حرر محضرا ضد الطرف الثاني يتهمه بسرقة مبالغ مالية من داخل محل الجزارة، وتجمع بعض الأهالي وتم الصلح بينهما، ويوم الحادث توجه "شعراوي" لمحل الجزارة لفرم كيلو لحمة، فنشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه عاد إلى صالة البلياردو واستعان بشقيقه وتوجهوا لمحل الجزارة، ونشبت بينهما مشاجرة قام الطرف الثاني بإلقاء مياه نار "مادة كاوية" على الطرف الأول، فقام الطرف الأول بالتعدي عليهما بالساطور، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

وأمر اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، تم إعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة والقوة المرافقة له من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 102955

    عدد المصابين

  • 95586

    عدد المتعافين

  • 5901

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 33495040

    عدد المصابين

  • 24804011

    عدد المتعافين

  • 1005096

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي