إعلان

هدير تطلب الخلع بعد أول يوم زواج: "حماتي أخدت الغسالة الأتوماتيك"

04:30 م الأحد 18 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "هدير" دعوى قضائية تطالب فيها بخلع زوجها، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ بعد أول يوم زواج بسبب تحكم حماتها في الأمور التي تخص حياتها الزوجية، وسيطرتها التامة على ابنها.

تقول "هدير.ي"، 26 محامية، في دعواها التي حملت رقم 2817 لسنة 2018؛ إنها تزوجت من "يوسف.أ"، 29 سنة محام، بعد شهور من الزمالة؛ حيث إننا نعمل في مكتب محاماة واحد.

وتابعت هدير، حماتي طلبت من أسرتي شراء أحدث الأجهزة الكهربائية في جهازي، وهو ما حدث بالفعل؛ وبعد إتمام الخطبة بدأت والدة خطيبي تتدخل في كل شيء، وهو ما أفسد الأمور بيننا إلى أن جاءت في أحد الأيام وأخذت الشبكة حتى تشاهدها أختها بعد عودتها من السفر ولم تردها لنا، وعندما سألتها أين الشبكة؟.. قالت لي: "بعتها عشان ابني يدفع باقي حساب العفش".

وأضافت هدير، بالرغم أن يوسف شخصية قوية في عمله، ولكنه أمام والدته ضعيف الشخصية جدًا، وعندما شكوت له موقف الشبكة بكل هدوء قال: "يعني هي باعتها عشان نفسها.. ما هي باعتها عشان عفشك"، وفكرت في التراجع عن الخطوبة ولكن والدي رفض وقال لي: "لو يوسف ملهوش خير في أمه مش هيكون له خير فيكِ"، وهو ما دفعني للاستمرار في الخطبة.

وأوضحت؛ بعد انتهاء حفل الزفاف ووصولنا إلى المنزل، فوجئت بوجود غسالة عادية قديمة فسألت عن الغسالة الأوتوماتيك التي اشترتها أسرتي فردت حماتي، "أنا اللي أخدت الغسالة"، وقال زوجي، "هتستخسري غسالة في أمي؟".

واستكملت هدير: شعرت بغضب شديد وطلبت من حماتي أن ترجع الغسالة فقالت، "مفيش غسالة هترجع"، وتعدت عليَّ بالضرب والسب أمام عريسي ففتحت باب الشقة وخرجت وذهبت إلى أسرتي بفستان الزفاف، وتحولت ليلة الفرح إلى نكد عليَّ أنا وأسرتي.

وأشارت هدير: انتظر والدي أن يأتي زوجي ويصالحني، وبعد مرور أسبوع ولم يحضر اتصل عليه وطلب منه أن يطلقني، وكان رده، "هو أنا كلت إيه عشان أشرب عليه ميه"، وقال، "زي ما خرجت ترجع وتعتذر لأمي يا إما لا هطلق ولا ليها حاجة عندي"، حتى ملابسي رفض يعطيها لي.

فتوجهت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة ولم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: