ادعت اختطاف نجلها وأحرقت منزلها.. تفاصيل حيلة زوجة لإخراج زوجها من السجن

12:57 م الأحد 18 نوفمبر 2018
ادعت اختطاف نجلها وأحرقت منزلها.. تفاصيل حيلة زوجة لإخراج زوجها من السجن

أرشيفية

كتب- علاء عمران:

نجح ضباط قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، في كشف غموض حريق مسكن ربة منزل واختطاف نجلها، وتبين اختلاقها لواقعة إجبار مزارع على حل النزاع القضائي القائم بينهم.

تلقى مركز شرطة نبروه بلاغا، من أهالي قرية طنيخ (بدائرة المركز) بنشوب حريق بمنزل "وجيدة.ف"، ربة منزل، وتبين وجود آثار حريق بإحدى غرف المنزل، بسؤالها قررت قيام ملثمين باختطاف ابنها "محمد.ع"، وتكبيل والدها "فاروق.ع"، عامل.

باستكمال الفحص وإجراء التحريات تبين أن "عبدالوهاب.ع"، زوج المذكورة"، محبوس على ذمة قضية (إحداث حروق من الدرجات الثلاث بالمجني عليه "عباس.م"، مقيم بذات القرية).

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية، أسفرت جهوده عن عدم صحة أقوال المُبلغة، وافتعالها الواقعة بهدف اتهام أهل المجني عليه المذكور كوسيلة للضغط عليه وإجباره على التنازل لزوجها في القضية المتهم فيها.

وقيام شقيقها "عبدالباري"، مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول (بكفرالشيخ) بإخفاء ابنها، باستدعائها ومواجهتها اعترفت باختلاقها للواقعة على النحو الوارد ببلاغها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط شقيقها وبصحبته الطفل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المُبلغة ووالدهما لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

إعلان

إعلان

إعلان