• حنان تطلب الخلع: "جوزي طردني من البيت عشان كلت كنتاكي"

    03:12 م الخميس 15 نوفمبر 2018
    حنان تطلب الخلع: "جوزي طردني من البيت عشان كلت كنتاكي"

    ارشيفية

    كتبت- نور العمروسي:

    "عشت مع جوزي 16 سنة باكل العدس ولما طلبت كنتاكي طردني من البيت".. بهذه العبارة بررت "حنان" دعواها التي طالبت فيها بخلع زوجها "حسين" أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس.

    قبل 16 سنة تزوجت صاحبة الـ41 عاما، من حسين - مدرس، تقليديًا بعد ترشيح أسرتها له، وخلال زيجتهما أنجبت ولدين تتراوح أعمارهم بين الـ14 و11 سنة، تشير الزوجة إلى أن رفيق دربها كان يقطر على الأسرة طوال سنوات الزواج "عايشين على العدس والكشري.. لكني تحملت من أجل الأولاد".

    تقول مقدمة الدعوى التي حملت رقم "2771" لسنة 2018، إن ذات يوم جاء جواب للمنزل باسم زوجها يفيد بأن حسابه الشخصي 100 ألف جنيه، وحينما واجهته رد: "دي فلوس أخويا اللي بره مصر وضعهم باسمي على سبيل الأمانة"، لم تقتنع الزوجة وسايرته حتى لا تفتعل إشكالية.

    لم تستطيع "حنان"، إعداد وجبة الغذاء في إحدى الأيام، وعندما شعر الأولاد بالجوع "طلبنا وجبة عائلية من كنتاكي"، وعند وصول زوجها تجهمت ملامح وجهه، وظل يصرخ فيها قائلًا:"طمعانة فيا من وقت جواب البنك.. اطلعي برة البيت".

    انصرفت "حنان" إلى منزل والدها، دون أبنائها لكنهما لحقا بها بعد أيام لعدم تمكنهما من العيش في هذا الحرمان على حد وصفها، لذلك طلبت الطلاق من زوجها لكنه رفض وقال لها: "ادخلي المحاكم"، فتوجهت على الفور لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت منظورة حتى الآن ولم ينفصل فيها.

    واختتمت الزوجة: "أنا لو أعرف أن الكنتاكي هيخرب بيتي والله ما كنت طلبته".

    إعلان

    إعلان

    إعلان