إعلان

أبرزها محاكمة "ضابط ومحافظ وفنانة".. النشرة القضائية الصباحية

06:30 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

النشرة القضائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

سماع المرافعة في محاكمة محافظ المنوفية السابق بقضية رشوة

تستمع محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال عبدالباقي، اليوم الاثنين، للمرافعة في محاكمة هشام عبدالباسط محافظ المنوفية السابق، واثنين آخرين في قضية رشوة.

بوسي أمام "جنح مستأنف"

تواصل محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الاثنين، نظر المعارضة الاستئنافية المقدمة من المطربة بوسي على حبسها بقضية "شيكات بدون رصيد".

الجنايات تُحاكم 12 متهمًا في قضية "ثأر أوسيم"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، إعادة محاكمة 12 متهمًا في قضية ثأر بأوسيم.

محاكمة ضابط شرطة بتهمة التزوير

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، محاكمة ضابط شرطة بتهمة التزوير في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المقطم".

الدفاع يترافع في محاكمة 32 متهمًا بخلية "ميكروباص حلوان"

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الاثنين، محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بخلية "ميكروباص حلوان"، والتي أسفرت عن اغتيال ضابط و7 أمناء شرطة في حلوان.

محاكمة رئيس حي الموسكي بتهمة الرشوة

تستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، للشهود في محاكمة رئيس حي الموسكي، لاتهامه بتلقي رشوة قدرها 100 ألف جنيه مقابل تغيير نشاط محل تجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان