إعلان

في قضية "منى عراقي".. تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط 15 يومًا

03:04 م السبت 10 نوفمبر 2018

الإعلامية منى عراقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس "صفية ع" طباخة، و"نشأت. ز" 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالإتجار بالبشر، وهي القضية المتهم فيها الإعلامية منى عراقي وآخرين.

وقال المحامي رمضان حسان، دفاع المتهمة الأولى، إن النيابة استندت في القضية لمقطع فيديو مصور لموكلته، أثناء حديثها عن قدرتها على الإتيان بطفل من أحد مستشفيات دمنهور أثناء حديثها مع الإعلامية منى عراقي وفريق إعدادها.

ودفع "حسان" أمام قاضي المعارضات ببطلان الفيديو، لأنه تم تصويره دون صدور إذن من النيابة العامة، وطالب بإخلاء سبيل موكلته بأي ضمان.

كانت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت الإثنين الماضي، بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

بدأت تفاصيل الواقعة، ببلاغ تلقته مباحث قسم شرطة الأزبكية من الإعلامية منى عراقي يفيد، قيام المتهمة "صفية" بخطف الأطفال وبيعهم للغير، فتم القبض على "عراقي" و4 من فريق إعدادها ووسيط بينهم يدعى "نشأت. ز" وإحالتهم للنيابة.

فيديو قد يعجبك: