إعلان

نشرة الحوادث المسائية | رضيع أطفيح ومحاولة انتحار فتاة ومحاكمة دومة ورؤساء سابقين بالأهرام

07:52 م الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الخميس، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"سمعنا صوت فرامل".. لغز العثور على جثة رضيع ملفوفًا بملاءة بأطفيح
نفت مصادر أمنية مسؤولة وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة طفل رضيع ملفوفة بملاءة بجوار أرض زراعية بمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة.
التفاصيل عبر الرابط:

تأجيل محاكمة 4 رؤساء سابقين للأهرام بقضية "الهدايا" لـ27 يناير
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 4 من رؤساء مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، السابقين في اتهامهم بارتكاب وقائع تمثل أضرارًا بأموال المؤسسة بقيمة 268 مليونا و121 ألف جنيه، فى القضية المعروفة بـ"هدايا الأهرام" لجلسة 27 يناير المقبل، لورود التقارير.
التفاصيل عبر الرابط:

"مزق شقيقه وشرب سيجارة".. حكاية مقتل "الساحر" بسبب 300 جنيه
في الحادية عشر مساء الأحد قبل الماضي، وقفت الحاجة "نبيلة" (61 سنة)، في مدخل منزلها بشارع بن رشدي في منطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، ويديها ملطخة بالدماء والدموع تنهمر على خديها، تنادي على المارة قائلة "حد يجيب بصله أفوق بيها ابني"، إلا أن الأهالي لم يعيروا السيدة اهتمامًا، حتى شاهد أحد الجيران جثة "صبري" غارقًا في دمائه، بعد طعن شقيقه له بـ 5 طعنات.
التفاصيل عبر الرابط:

تأجيل محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء" إلى 3 نوفمبر
أجلت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم الخميس، جلسة إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد سعد دومة في قضية "أحداث مجلس الوزراء"، إلى جلسة 3 نوفمبر المسائية.
التفاصيل عبر الرابط:

بنتك حرامية وحسابي معاك".. فتاة تحاول الانتحار من الثالث هربا من "بطش" والدها
"بنتك حرامية.. وحسابي معاك انت"، كلمات جاءت على لسان أحد الأشخاص لبائع متجول متهما ابنته بالسرقة، ليعود الأب إلى المنزل لتأديب ابنته التي أساءت إلى سمعة العائلة بمسقط رأسه، لكنها لم تجد طريقة للخلاص إلا القفز من نافذة المنزل بالطابق الثالث..للتفاصيل اضغط هنا

"كلنا واحد" .. الداخلية: توقيع الكشف الطبي على 10 آلاف حالة مرضية خلال شهر
قام قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتوجيه العديد من القوافل الطبية خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.
التفاصيل عبر الرابط:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان