إعلان

"سندس" تطلب الخلع: "جوزي عايز يقطع ودني"

08:00 ص الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "سندس. م" دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ضد زوجها للمطالبة بخلعه، مبررة طلبها: "جوزي بيتعامل معايا بالمطواة، جسمي كله جروح بسببه، ومبقتش عارفة أخبي الجروح اللي فيا إزاي، والغريب أنه عايز يقطع ودني عشان مسمعتوش".

وأضافت "سندس" 33 سنة، عاملة نظافة: تزوجت من عمرو 37 سنة، سائق، وحاليًا عاطل، زواجًا تقليديًا، فهو جار لنا، وقامت والدته بترشيحي للزواج منه، وبالفعل وافقنا عليه، لاعتباره قادرًا على تلبية متطلباتي، وبالفعل تمت الخطبة ولم يمر سنة وتزوجنا، واستمر الزيجة 6 سنوات، أنجبنا خلالها طفلنا علي 5 سنوات".

وروت الزوجة تفاصيل زواجها من "عمرو" قائلة: أنا يتيمة الأم والأب وكل أخواتي متزوجين، ويقيمون في مناطق بعيدة عني، كما أنني أقيم في منزل الأسرة وحيدة، وحينما تقدم عمرو للزواج مني قمت بالاتصال على شقيقي الأكبر للحضور، لكنه رفض لكثرة مشاغله، فوكل عني عم سيد أحد الجيران، ووافق على الخطبة، وتم الاتفاق بيننا على الزفاف بمنزل أهلي وانتقل للمعيشة معي".

تتابع: "بمجرد أن تمت مراسم الزواج حضر شقيقي الأكبر معترضًا على جلوسه بمنزل أسرتنا، وتشاجر زوجي معه وأصاب شقيقي بجرح عميق في يده، بعدها فر هاربًا ولم يعد، وصدمت حينها من هذه الشخصية، فقد تظاهر أمامي برجولته وحبه الشديد لي، لكن في الحقيقة فهو تزوجني كي يحصل على الشقة، وحاولت أن أتعايش معه ومرت الفترة الأولى من الزواج، وأنجبت طفلي الذي جعلنى أكمل حياتي من أجله، وكل ما يفعله زوجي هو إدمان المخدرات والجلوس بالمنزل، ولم يكترث لطلبات طفله ومستلزمات البيت".

تضيف: "الأمر وصل بيه أنه عايز يقطع ودني عشان مسمعتوش وهو بينادي عليا وأنا نايمة، وهو ما دفعني للهرب من المنزل مع ابني".

تختتم الزوجة باكية: "نزلت دورت على شغل، وأنا الآن عاملة نظافة في مركز طبي، وكل مشاجرة بيننا تنتهي بتعرضي للضرب وجرحي في مناطق متفرقة من جسدي، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده".

وحملت الدعوى رقم 3840 لسنة 2018، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: