إعلان

"قتل جاره بـ 20 طعنة".. تجديد حبس شاب ادعى أنه المهدي المنتظر

11:55 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، تجديد حبس مسجل خطر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بقتل مسن بـ ٢٠ طعنة في أنحاء مختلفة بجسده.

وأمام النيابة العامة قالت أسرة المتهم إنه مريض نفسي، وسبق خضوعه للعلاج.

وكشفت التحقيقات أن المتهم مسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في ١٦ قضية سرقة وشروع في قتل عاطل عن العمل، كما أكد عدد من جيران المتهم أنه خلال الآونة الأخيرة، اتجه نحو "التدين المتشدد"، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.

وأضاف الجيران أنهم فوجئوا بالمتهم يوم الجمعة الماضية، بعد خروجه من الصلاة، يقف وسط الشارع، وبدأ يصرخ في الناس أنا المهدي المنتظر، أنا المسيح الدجال، فيما حاول بعض كبار المنطقة تهدئته، خاصة وأنهم يتعاملون معه منذ فترة على أنه مهتز نفسيًا.

وأشاروا إلى أنهم سمعوا أصوات استغاثة -مساء نفس اليوم- قادمة من شقة جارهم العجوز بالعقار رقم ١٣، بالإضافة إلى أصوات تحطيم وتكسير بالشقة، فتوجهوا لاستطلاع الأمر، وفوجئوا بالجار العجوز ملقى على الأرض غارقًا في دمائه وجسده ممزقًا، ويقف المتهم بجواره ممسكًا سكينًا في حالة هياج شديد، مرددًا ذات الكلمات التي صرخ بها عقب صلاة الجمعة مع تحذيرات بالقتل لمن يحاول الاقتراب منه.

وأوضحت التحريات أن الجيران فشلوا في السيطرة على المتهم، وتم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وحاصرت المتهم لفترة لتلويحه بالسكين لكل من يحاول الاقتراب منه.

فيديو قد يعجبك: