• "الساعة بـ50 جنيه".. مباحث الآداب تكشف "صالة القمار" السرية داخل مقهى ببولاق

    04:04 م الإثنين 08 أكتوبر 2018
    "الساعة بـ50 جنيه".. مباحث الآداب تكشف "صالة القمار" السرية داخل مقهى ببولاق

    صالة قمار - صورة ارشيفية

    كتب - محمد شعبان:

    على مدار أشهر عدة، اتخذ رجل خمسيني مقهى ملكه بمنطقة بولاق الدكرور وكرا للعب "القمار"، محققا أرباحا طائلة بطريقة غير مشروعة، إلا أن الحقيقة تكشفت أمام رجال مباحث الآداب بالجيزة، وتمكنوا من ضبطه.

    نهاية شارع العشرين المعروف، تقع مقهى بلدي يتردد عليها بعض قاطني المنطقة إلا أن تحركات غريبة رصدتها مصادر المعلومات السرية بأن مالك المقهى يتخذ نشاطها الظاهر ستارا لأعمال مخالفة للقانون.

    تحريات العميد طارق حمزة، مدير مباحث الآداب بالجيزة، أكدت أن مالك المقهى اتخذها "صالة قمار"، وحصوله على 50 جنيها من كل لاعب في الساعة، مستغلا عمل المقهى العادي في إبعاد أي شبهة قد توقعه في قبضة الشرطة، خاصة لوجود ستار فاصلة بين المقهى ومكان اللعب.

    بالعرض على اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، أمر بإعداد مأمورية ومداهمة المقهى، وضبط مالكها والمترددين عليها في حالة تلبس. وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكن العقيد محمد حسن، وكيل إدارة مباحث الآداب بالجيزة، من ضبط مالك المقهى "50 سنة"، و4 آخرين، عُثر بحوزتهم على مبلغ 40 ألف جنيه.

    وأقر المتهمون المقبوض عليهم بصحة التحريات، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان