إعلان

فيديو | رئيس مباحث الشروق يكشف تفاصيل احتجاز فرد أمن .. والمتهم يعترف

11:14 ص السبت 06 أكتوبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

أدلى المتهم باختطاف واحتجاز فرد أمن بمنطقة الشروق بتفاصيل الواقعة، مؤكداً استدراج المتهم من منزله، لتأديبه اعتقادا منه أنه هو من أرشد عن أحد أقاربه مسجل خطر هارب من الشرطة، والذي تم ضبطه اثناء سهرتهما معاً، حيث تعدى المتهمون وعددهم 3 على المختطف بالضرب المبرح.

وقال العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، إن المتهمين استدرجوا المجني عليه، وأصابوه بالسكاكين والمطاوي، في رأسه، اعتقادا منهم بأنه أرشد الأمن عن أحد أقاربهم "مسجل خطر" مطلوب أمنياً.

وأكد المقدم محمد كمال قلاوي رئيس مباحث الشروق، في فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، أن المجني عليه تم احتجازه داخل شقة، في منطقة الشروق، واعتدى عليه المتهمون وأصابوه بقطع في رأسه بالأسلحة البيضاء.

تفاصيل الواقعة بدأت بمعلومات وردت لرجال مباحث قسم شرطة الشروق تفيد احتجاز 3 عاطلين لشخص داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه يدعى " إسلام.م " عامل، بينما تبين أيضا من تحريات رجال المباحث أن المتهم هم كل من " جمال. أ " عاطل، و " محمد. م " عاطل، و"أحمد.م" مسجل خطر.

أقر المتهم الأول أن ابن خالتهم مسجل خطر سرقة مساكن، تم ضبطه في وقت سابق، عقب وجوده مع المجنى عليه، فاعتقدوا أنه هو من قام بالإرشاد عنه، لذلك قرروا الانتقام منه.

أضاف المتهم أنه اتفق مع شقيقه بمساعدة صديق لهم مسجل خطر على استدراج المجني عليه من أمام منزله إلى العقار الذي يقطنونه، وقاموا بإشهار أسلحة بيضاء في وجهه، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته ثم أجبروه على الصعود إلى الشقة واحتجزوه، واعتدوا عليه بالضرب والسب حتى تم تحريره.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: