إعلان

بالفيديو.. ضبط 3 متهمين بخطف وتعذيب فرد أمن بـ"المطاوي" في الشروق

07:33 م الجمعة 05 أكتوبر 2018

قسم شرطة الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت مباحث القاهرة تفاصيل تحرير فرد أمن من خاطفيه الثلاثة الذين احتجزوه داخل شقة بمنطقة الشروق، وتعدوا عليه بالضرب المبرح.

وقال العميد عبدالعزيز سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، إن المتهمين استدرجوا المجني عليه وأصابوه بـ"السكاكين والمطاوي" بمنطقة الرأس؛ اعتقادا منهم أنه أرشد قوات الأمن عن أحد أقاربهم "مسجل خطر" مطلوب أمنياً.

وأكد المقدم محمد كمال قلاوي رئيس مباحث الشروق -في مقطع فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية- أن المتهمين تعدوا على المجني عليه بالأسلحة البيضاء وأصابوه بقطع في رأسه.

تفاصيل الواقعة بدأت بمعلومات وردت لرجال مباحث قسم شرطة الشروق باحتجاز 3 عاطلين لشخص داخل إحدى الشقق السكنية، وتبين أن المجني عليه يدعى " إسلام.م" عامل، وأن مرتكبي الواقعة هم كل من: "جمال.أ"، و"محمد. م" ومسجل خطر يدعى "أحمد.م"، أمكن ضبطهم وتحرير المختطف.

أقر المتهم الأول أن ابن خالتهم مسجل خطر سرقة مساكن، تم ضبطه في وقت سابق، عقب وجوده مع المجني عليه، فاعتقدوا أنه أرشد عنه، لذلك قرروا الانتقام منه، مشيرا إلى أنه اتفق مع شقيقه بمساعدة مسجل خطر على استدراج المجني عليه من أمام منزله إلى العقار الذي يقطنون به، وأشهروا أسلحة بيضاء في وجهه، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته، ثم أجبروه على الصعود إلى الشقة واحتجزوه، واعتدوا عليه بالضرب والسب حتى تم تحريره.

فيديو قد يعجبك: