إعلان

صور| مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بميدان الألف مسكن

04:10 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

قاد اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، حملة مكبرة صباح اليوم الثلاثاء، استهدفت ميدان الألف مسكن شاركت فيها كافة أجهزة المديرية .

اعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على تقسيم المنطقة المستهدفة إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق ومن ثم استهداف كافة المظاهر العشوائية والمخالفات ورفع كافة الإشغالات من المنطقة وإزالة التعديات على الأرصفة بإقامة أكشاك بدون ترخيص بما يعيق حركة المشاة .

وقدم أهالي المنطقة الشكر لوزير الداخلية وأجهزة الأمن على الجهود التي قاموا بها لتطهير المنطقة من الإشغالات والعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية لحركة المرور بالميدان، بالتزامن مع القيام بحملات أخرى بباقي مناطق العاصمة والتي حققت نتائج أخرى إيجابية وعززت من شعور المواطنين بالأمن والأمان وساعدت على تحقيق السيولة المرورية.

وأعلنت مديرية الأمن أنها سوف تواصل حملتها بكافة المحاور والميادين لحين القضاء على كافة المظاهر السلبية وإعادتها لمظهرها الحضاري بالتنسيق مع أجهزة المحافظة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وفى إطار جهود المديرية لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوي ميادين وشوارع العاصمة وغلق كافة الأنشطة المخالفة بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وإزالة كل المعوقات التي قد تؤثر في الحركة المرورية بالشوارع والميادين والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي لكافة المخالفات منعاً لتفاقمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان