إعلان

كشف غموض سرقة 14 ألف دولار و5 أجهزة لاب توب من داخل شركة بالنزهة

03:14 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، لغز سرقة مبلغ مالي وأجهزة لاب توب من داخل شركة بالنزهة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق بالشركة ونجلة عمه.
تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغاً من "خالد م." 39 سنة، صاحب شركة قنوات لخدمات الاتصال الكائنة بدائرة القسم، ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي باكتشافه سرقة 5 جهاز لاب توب، ومبلغ 60 ألف جنيه، مبلغ 14 ألف دولار من داخل مقر الشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، بإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ الشركة ووجود كسر بالخزينة الخاصة بها.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "سعيد ع." 33 سائق بالشركة، و "أحمد م." 23 سنة، عامل بمقهى نجل عم الأول.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرا لعمله بالشركة ولمروره بضائقة مالية خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني وفي سبيل ذلك تمكن من دخول مقر الشركة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته وتمكنا من كسر الخزينة.
بمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأولى أيدها وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 57 ألف و250 جنيه، وو12 ألف و200 دولار، وأقر بإنفاقهما باقي المبلغ في تسديد مديونياتهم، وشراء بعض الأجهزة وتصرفهما في أجهزة اللاب توب المستولى عليها لدى عميلهما، باستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته الأجهزة المستولى عليها.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: