إعلان

"العربية سقطت من ارتفاع 20 متر".. مصدر يكشف تفاصيل حادث الفنجري المروع

07:19 م الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:
كشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المروع الذي راح ضحيته فتاتين سقطت بهما سيارة ملاكي من أعلى كوبري الفنجري الجديد، أمام جامعة الأزهر، إذ تخطت السيارة الحاجز الحديدي للكوبري وسقطت من ارتفاع نحو 20 مترًا لتودي بحياة "تسنيم" و"شروق" في الحال.

أوضح المصدر أن السيارة ماركة "تويوتا كرولا"، كانت تقودها فتاة مقيمة بمنطقة الرحاب، سقطت ظهر اليوم، من أعلى كوبري الفنجري ما أسفر عن مصرعها وزميلتها فور ارتطامهما بالأرض، "العربية بقت خردة".

وكشفت تحريات الأمن أن فتاتين لقيتا مصرعهما كانتا تستقلان سيارة ملاكي، من أعلى كوبري الفنجري قبل نزلة طريق النصر، حيث تخطت السيارة حاجز رصيف الكوبري، وكسرت الحاجز الحديدي وسقطت من الأعلى.

وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بسرعة انتقال الخدمات المرورية لمكان الحادث لتسيير حركة السيارات ورفع أثار الحادث.

أوضحت التحريات أن الضحيتين لفتاتين هما "شروق عماد الدين محمد" 20 سنة، مقيمة بمنطقة النزهة، وتسنيم أحمد مصطفى 19 سنة.

انتقل قيادات المرور والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم رفع أثاره، ونقل الجثتين إلى المستشفى، وتم إخطار إدارة الطرق، لإصلاح الحاجز الحديدي المكسور.

مصدر بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أكد أن المنطقة تشهد حوادث متكررة، بسبب سرعة سائقي السيارات ودوران الكوبري "كل أسبوع بتحصل حادثة تقريبًا بسبب السيولة المرورية في المكان ولأن سائقي السيارات بيكونوا مستعجلين.

وقال شهود عيان إن السيارة تهشمت بالكامل وتحولت إلى أجزاء، وسقطت فوق جثت البنتين "منظر الحادثة كان صعب والأمن فرض كردون أمني عشان يطلع جثثهم من العربية".

وانتقلت نيابة مدينة نصر أول، لمعاينة موقع الحادث، وكلفت رجال المباحث الاستعلام عن هوية الفتاتين، وصرحت بدفنهما.

كان اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، أمر بسرعة انتقال الخدمات المرورية لمكان الحادث لتسيير حركة السيارات لمنع امتداد التكدسات المرورية للمناطق الأخرى.

ووجه بسرعة رفع أثار الحادث، لتسيير حركة المرور.

فيديو قد يعجبك: