• بلاغ جديد للنائب العام لإزالة أسماء قيادات الإخوان من الشوارع

    04:07 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
    بلاغ جديد للنائب العام لإزالة أسماء قيادات الإخوان من الشوارع

    المستشار نبيل صادق

    كتب - طارق سمير:

    تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ جديد للنائب العام المستشار نبيل صادق، يفيد بوجود عدد من الشوارع مقيدة بأسماء قيادات لجماعة الإخوان الإرهابية في القاهرة وعدد من المحافظات.

    وقال "أيمن" في بلاغه الذي حمل رقم 11769، إنه بمطالعة الخرائط الإلكترونية تم الكشف عن اسم مؤسس جماعه الإخوان المسلمين المحظورة في عده محافظات، معلقا "كان أولها بقلب القاهرة في الحلمية والمرج والخانكة وقليوب بالقليوبية والإسكندرية بحي الرمل والمحلة بالغربية وميت غمر بالدقهلية وقويسنا بالمنوفية ومركز ناصر ببني سويف".

    وأضاف: "هذا خلاف ما يمكن أن تحمل حارات أو أزقة قد تكون تحمل ذات الاسم وهذا بالطبع يخالف اتجاهات الدولة في محاربة الإرهاب من الجماعة المحظورة وما يفرضه الدستور وقانون مكافحة الإرهاب وأحكام القضاء باعتبار أن جماعه الإخوان المسلمين جماعه محظورة.

    وطالب مقدم البلاغ، بالعمل على حل تلك المشكلة التي تهدد الأمن المجتمعي والقومي، كما تهدد جهود الدولة في محاربة الإرهاب.

    وقال: "إذا لم تتخذ إجراءات سريعة وعاجلة ستفاجئ الأجيال القادمة بوجود شوارع باسم خيرت الشاطر أو المرشد محمد بديع أو الرئيس الأسبق محمد مرسي" على حد تعبيره.

    وأوضح مقيم البلاغ: لعل هناك جهود لتغير أسماء شوارع تحمل مسميات للرموز الإرهاب وأهم تلك التغيرات هو تغير اسم ميدان رابعة العدوية إلى ميدان الشهيد هشام بركات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان