• "تبادل زوجات وقتل واغتصاب".. نشرة الحوادث المسائية الأحد

    10:37 م الأحد 21 أكتوبر 2018
    "تبادل زوجات وقتل واغتصاب".. نشرة الحوادث المسائية الأحد

    نشرة الحوادث المسائية

    القاهرة - (مصراوي)

    شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

    ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

    القبض على شبكة لتبادل الزوجات بشبرا.. ومتهمة: "جوزي متحرر"

    ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة شبرا الخيمة.

    حبس طفلين في واقعة حريق سيارات إسعاف بمستشفى قصر العيني

    قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأحد، حبس حدثين (طفلين) 4 أيام، وإخلاء سبيل آخر في واقعة حريق 5 سيارات إسعاف بجراج مستشفى قصر العيني.

    جريمة الزوجة والعشيق بعد دفن الضحية بـ33 يومًا

    كشفت تحريات مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الألفي، عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام ربة منزل وشخص آخر بالتورط في مقتل عامل بعد مرور نحو شهر على دفنه.

    5 يناير.. نظر طعن زكريا عزمي في قضية "الكسب غير المشروع"

    حددت محكمة النقض، جلسة 5 يناير المقبل، لنظر الطعن المقدم من النيابة العامة على براءة زكريا عزمي، رئيس ديوان رئاسة الجهورية الأسبق في اتهامه بالكسب غبر المشروع، وفق جميل سعيد محامي المتهم.

    سعاد هربت من "حبس الزوجية" فوقعت فريسة الاغتصاب

    "ضحك عليّ وقالي هساعدك علشان تخلعي جوزك فاغتصبني"، كلمات جاءت على لسان المجني عليها أثناء مثولها أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة، قبل أن تضيف: "هو شغال على محطة السكة الحديد بالجيزة".

    مكالمة وجلسة فرفشة كشفتا جريمة "الزوجة والعشيق" في البدرشين

    مكالمة هاتفية أجراها "عماد" صاحب الـ33 سنة بشقيق صديقه المتوفى، عاتبه على تصرفات أرملته التي جمعتهما قصة حب، واعترف له بتخلصه من شقيقه بمساعدة الزوجة أملا في الزواج منها بعد انتهاء أشهر العدة.

    6 نوفمبر المقبل.. إعادة إجراءات محاكمة يوسف بطرس غالي

    حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، جلسة 6 نوفمبر المقبل لبدء أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق على الحكم الصادر ضده غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة.

    الحبس سنتين لحارسة "مقابر الصدقة" بتهمة بيع أعضاء الموتى

    قضت محكمة جنح السيدة زينب، برئاسة المستشار أسامة عبد الرحمن، اليوم الأحد، بمعاقبة حارسة مقابر وشقيقها، بالحبس سنتين وكفالة ٢٠٠٠ جنيه لاتهامها بانتهاك حرمة المقابر ونبشها.

    "غدر الإخوات".. عامل يمزق شقيقه بسبب 120 جنيها في الجيزة

    شهد مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، جريمة قتل مؤسفة بطلها عاطل سدد طعنات لشقيقه؛ بسبب خلاف مالي بينهما على مبلغ لا يتعدى الـ 120 جنيها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان