إعلان

مطاردة في الشيخ زايد تنتهي بضبط تاجر مخدرات

01:55 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكن ضباط مباحث الشيخ زايد من ضبط أحد تجار المواد المخدرة عقب إصابته بطلق ناري خلال محاولته الهرب.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الشيخ زايد لتفقد الحالة الأمنية بالحي الأول، تمكنت من ضبط "سامح س.م"، 45 سنة، موظف مقيم بالهرم، وبحوزته تذكرت هيروين، أرشد عن مصدر تحصله عليها من أحد الأشخاص المتواجدين بالقرب من محل ضبطه يستقل سيارة ملاكي (تم تحديدها).

وحال توجه القوة لضبطه، فر هاربا بالسيارة، ولدى محاولة استيقافه اصطدم بأحد أفراد الشرطة محدثاً إصابته، عقب ذلك ترجل من السيارة محاولاً الهرب مما دفع القوة إلى إطلاق عيار نارى تحذيري، وعندمت لم يمتثل ؛ تم إطلاق عيار نارى أخر نتج عنه إصابته، وأمكن ضبطه.

وتبين أن المتهم يدعى "حسام ر.م"، 30 سنة، مالك مكتب رحلات، وبحوزته 15 جرام هيروين، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 60 قرصا مخدرًا، وقطعة حشيش، وفرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار، ومبلغ 1800 جنيه وهاتفي محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والسيارة في علمية النقل والترويج .

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان