• فاتن تطلب الخلع: "بيخوني مع واحدة في النادي"

    11:32 ص الخميس 18 أكتوبر 2018
    فاتن تطلب الخلع: "بيخوني مع واحدة في النادي"

    ارشيفية

    كتبت - نور العمروسي:

    أقامت فاتن دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها مبررةً طلبها "شوفت جوزي بيخوني في النادي".

    منذ 3 سنوات، تزوجت "فاتن. ح" مهندسة من ابن خالتها "وليد.ع " محاسب بأحد البنوك زواجًا تقليديًا، وأنجبا طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف، بحسب الدعوى.

    وقالت فاتن في دعواه، إنه في بداية الزواج كانت العلاقة مع زوجها "روتينية لدرجة الملل"، وشعرت في بعض الأوقات أنه يخونها مع أخريات، إذ أنه يخرج بعد مكالمة هاتفية ليلًا ولا يهتم بها أو بطفله.

    "بيتكلم في الموبايل بالساعات ومبيصرفش على البيت"، تشير الزوجة إلى أن زوجها يغلق باب غرفته للتحدث في الهاتف، ويرفض الإنفاق عليها وعلى طفلتها "بيقولي مش معايا فلوس.. اتصرفي".

    وأضافت فاتن "في يوم ما رأيت علبة بارفان حريمي في شنطة اللاب توب الخاص بزوجي، واعتقدت أنه سوف يهديني إياها، ولكنه خرج وعاد بدونها، فتأكدت وقتها أنه يخونني".

    وأشارت الزوجة إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها، بعدما عاد من عمله، وغادر مسرعًا لتناول الغداء مع أصدقائه لكنه نسي هاتفه، ووصلت له رسالة "أنا وصلت النادي"، فهرولت خلفه إلى النادي وفوجئت بجلوسه مع فتاة فوجئن أنها خطيبته ويرتبان للفرح.

    وأوضحت الزوجة في دعواها إلى أن زوجها اعترف بعدم حبه لها وأنه تزوجها إرضاءً لوالدته، فقررت خلعه، ولجأت لمحكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 2803 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان