• "اداني علاج غلط".. تفاصيل مقتل طبيب على يد "مريض" بأسيوط

    02:58 م الإثنين 15 أكتوبر 2018
    "اداني علاج غلط".. تفاصيل مقتل طبيب على يد "مريض" بأسيوط

    المتهم

    كتب ـ محمد الصاوي:

    نجحت أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط في كشف ملابسات واقعة مقتل طبيب بديروط، وضبط مرتكب الواقعة.

    وكانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات واقعة مقتل الطبيب "نشأت ر. أ 65 سنة" بعيادته بدائرة مركز شرطة ديروط ؛ إثر تعرضه للاعتداء بسلاح أبيض من قبل مجهول وإحداث إصابته التي أدت إلى وفاته والعثور على السلاح المستخدم في ارتكاب الحادث "سكين" بمدخل العقار .

    وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأسيوط وقطاع الأمن العام أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمد ر. ش- 24 سنة مقيم بدائرة المركز ويعاني من أمراض نفسية وسبق أن تردد على عيادة المجني عليه لتلقي العلاج من أحد أمراض المسالك البولية وتوصلت التحريات إلى هروب المتهم لمدينة القاهرة.

    وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية أمكن ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.

    وقال المتهم في اعترافاته، إنه قام بصرف العلاج الذي حرره له الطبيب إلا أن حالته لم تتحسن وازدادت آلامه فاعتقد أن الطبيب هو المتسبب في ذلك بكتابة علاج خاطئ، فقام بشراء السكين "المضبوطة" وتوجه إلى العيادة بدعوى الكشف الطبي، وتعدى عليه بالسكين محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان