إعلان

حركة المرور: كثافات اعلى عباس والجامعة وأكتوبر والسودان

08:56 ص الإثنين 08 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية الْيَوْمَ الاثنين سيولة مرورية علي معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الكثافات تزامناً مع خروج الموظفين لأداء عملهم.

وناشدت الادارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظاً علي سلامتهم.

ففي القاهرة رصدت عرفة عمليات ادارة المرور كسر ماسورة مياه عند نزلة العروبة من صلاح سالم تسبب في تباطؤ حركة المرور كما ظهرت كثافات مرورية اعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام.

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

و ظهرت كثافات متحركة في شارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وتباطأت حركة السير بمنطقة المعادى بسبب مجمعات المدارس وبعض الكثافات بمحور كورنيش النيل بسبب مدارس الروضة فى المنيل،

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وايضاً من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، كثافات مرورية وكذلك الأمر للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

ورصدت عرفة عمليات الجيزة كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان وكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وشهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان