إعلان

انتحلا صفة ضابطين لابتزاز سيدة فسقطا في قبضة المباحث

01:24 م الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

شرع عاملان في ابتزاز سيدة أثناء سيرها بميدان الألفي، وسط القاهرة، بأن انتحلا صفة ضباط مباحث، لكن محاولتهما باءت بالفشل إذ تصادف مرور دورية أمنية يقودها ضابط من قسم شرطة الأزبكية أثناء مساومة المتهمين للسيدة على أخذ مبلغ مالي منها مقابل عدم اصطحابها قسم الشرطة للتحقيق معها.

وضبطت دورية أمنية يقودها الملازم أول أحمد ياسر ضابط مباحث قسم شرطة الأزبكية، عاطلين انتحلا صفة ضباط مباحث بقسم شرطة الأزبكية، لابتزاز المواطنين، وشرعا في أخذ بعض الأموال من سيدة مقابل عدم اصطحابها إلى قسم الشرطة، وأوهماها بصدور حكم قضائي ضدها ما يستلزم اقتيادها إلى القسم للتحقيق، لكنهما سيتغاضيان عن ذلك الأمر إذ دفعت مبلغًا ماليًا.

واقتاد ضباط المباحث المتهمين إلى قسم الشرطة، وبمواجهتهما أمام المقدم محمد رضا رئيس مباحث الأزبكية أقرا بأنهما انتحلا صفة رجال مباحث للنصب على المارة وابتزازهم بمنطقة وسط القاهرة، للهروب من ضائقة مالية يمران بهما.

وأضاف المتهمان أن أحدهما عامل مفصول، والآخر يعمل بإحدى الشركات الحكومية، وتحرر محضر بالواقعة بمعرفة العميد محمود القاضي مأمور القسم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان