إعلان

حركة المرور: ازدحام في العروبة والمنيل والهرم

09:51 ص الخميس 04 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى، خلال فترة الذروة الصباحية اليوم الخميس، سيولة مرورية على معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الكثافات تزامنًا مع خروج الموظفين لأداء عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

رصدت عرفة عمليات إدارة المرور، في القاهرة كسر ماسورة مياه عند نزلة العروبة من صلاح سالم تسبب في تباطؤ حركة المرور، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام.

ويعمل محور المشير بصورة جيدة في الاتجاهين، وكذلك شارع صلاح سالم العروبة الأوتوستراد كوبري أكتوبر الحالة أقل من العادية في الاتجاهين القادم والمتجه وهدوء في جميع المحاور.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وفي الجيزة رصدت غرفة العمليات، كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولًا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظًا على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان