إعلان

نادي قضاة مجلس الدولة يهنئ الدكتور خفاجي بتكريم "علماء مصر"

12:52 م الأربعاء 31 يناير 2018

محمد عبد الوهاب خفاجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الشوربجي:

قدم نادي قضاة مجلس الدولة التهنئة، للدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة لتكريمه من نقابة علماء مصر واختياره شخصية العام لأبحاثه العلمية الفقهية المتميزة، ووصف هذا التكريم بالمشرف.

وجاء بنص التهنئة: "يتقدم نادي قضاة مجلس الدولة بخالص التهاني للمستشار الجليل الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة على اختياره شخصية العام من "علماء مصر" وإذ يسجل نادي قضاة المجلس التهنئة بهذا التكريم المشرف يتمنى لجميع قضاة مجلس الدولة التقدم والتقدير لرفعة مجلسنا العظيم".

وكانت نقابة علماء مصر قد كرمت في حفلها السنوي السبت الماضي بالقاعة الكبرى بنادي أعضاء هيئة التدريس جامعة الأزهر ثلاث شخصيات عن عام 2017 في يوم الوفاء والتكريم لعلماء أثروا الحياة الاجتماعية في الدولة المصرية وقدموا خدمات جليلة للعلم والمعرفة في الجوانب الاجتماعية.

وقام الدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية بتكريم الشخصيات المتميزة، وهم الأساتذة معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، على عطائهما المتميز في تطوير التعليم وفقًا لمعايير الجودة والمستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة المصري لتميز عطائه في مجال العلم القانوني وأثره على المجتمع.

وقد عبر الدكتور عبد الله سرور وكيل المؤسسين في كلمته الافتتاحية، أن الاختيار تم بناء على استفتاء موسع للعلماء لاختيار شخصية عام 2017، وقد شهد الحفل لفيف كبير من علماء مصر وعدد من رؤساء الجامعات ونوابهم والعمداء والشخصيات العامة والدكتور محمد حسن عويضة رئيس نادي أعضاء هيئة بجامعة الأزهر والعالمة الكبيرة الدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان