إعلان

اعترافات مدير أمن ملهى ليلي خطط لسرقته: "الفلوس كتير وبتيجي بسهولة"

11:25 ص الثلاثاء 30 يناير 2018

سرقة بالاكراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كيف – فتحي سليمان:

اعترف المتهمون الـ 6 بسرقة 200 ألف جنيه من إيراد ملهى ليلي بمنطقة شيراتون في النزهة، بتفاصيل ارتكابهم للواقعة، بعدما دبر مدير أمن الملهى خطة لسرقة محاسب الشركة المسؤولة عن الملهى بعد استلامه الإيراد الليلي.

وقال المتهم الأول ويدعى "إيهاب. ع"، 48 سنة، مدير أمن الملهى، إنه يعمل بالملهى منذ عدة سنوات، وكان يتولى حراسة الملهى والإشراف على البودي جاردات وتأمين الزبائن، طيلة عمله، بالمكان.

أضاف المتهم أن محاسب الشركة، التابع لها الملهى كان يأتي لاستلام إيراد الملهي ليلاً، والذي يصل لـ 300 ألف جنيه في بعض الأحيان، لذلك اتفق مع صديق له، على إحضار بلطجية وأسلحة وإخطارهم بموعد تحرك المحاسب، ثم سرقته المبلغ المالي بالإكراه.

تابع المتهم: "كنت فاكر العملية سهله وأننا مش هنتكشف لأني مغادرتش الشغل يوم الواقعة وباقي المتهمين مش معروفين للمحاسب بتاع الشركة"، وبرر المتهم خطته لسرقة الملهى قائلاً: "الإيراد كتير كل يوم والفلوس بتيجي بسهولة وانا كنت بمر بأزمة مالية في البيت وطلبت سلفة قبل كده من مدير المكان لكنه رفض فخططت لسرقة إيراد ليلة واحدة".

وكشفت كاميرات المراقبة في طريق مساكن شيراتون، مواصفات المتهمين بعملية السرقة ونجح فريق من مباحث شرق القاهرة، في تحديد هويتهم وهم كلاً من "محمد.ش"، 46 سنة، عاطل، مسجل خطر، و"كريم ح"، 22 سنة، سائق، وهاني.ب"، 39 عاطل، و"أحمد.ع"، 43 سنة، سائق، و"حسين.أ"، 27 سنة، عاطل.

وكشفت التحريات، أن بعض المتهمين مسجلين خطر، واعتادوا ارتكاب تلك الوقائع، وأن مدير الملهي تواصل مع المتهم الثاني تليفونياً وأبلغه بموعد تحرك المحاسب عقب خروجه من الملهى واستلام الإيراد.

وعن طريقة تنفيذ الواقعة، أوضحت التحريات ان المتهمين كانوا استقلوا سيارة ملاكي وحازوا أسلحة نارية واصطدموا بسيارة محاسب الشركة من الخلف، واجبروه على التوقف وحينما ترجل من سيارته، كسروا زجاج السيارة وسرقوا المبلغ المالي وهاتفه المحمول ولاذوا بالهرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان