إعلان

بالفيديو والصور.. الأمن يزيل سوق "الليمون" العشوائي بميدان المطرية

05:47 م الأربعاء 03 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

نفذت الأجهزة الأمنية بالعاصمة، بالاشتراك مع محافظة القاهرة، حملة إزالة لسوق "الليمون" العشوائي بميدان المطرية، استهدفت الأكشاك المخالفة وسيارات الباعة الجائلين.

انتقلت القوات المشاركة في عملية التنفيذ صباح اليوم، من مختلف جهات مديرية أمن القاهرة، حيث اشتركت قوات من قسم شرطة المطرية بقيادة العميد سامح إبراهيم، مأمور القسم، والمقدم محمود الأعصر، رئيس المباحث، تحت إشراف العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة.

وشاركت قوات من مرافق القاهرة، وقطاع الشرق والمرور والنجدة والحماية المدنية بالحملات، وأسفرت الحملات عن ضبط 100 توك توك غير مرخص، وإزالة 43 كشك ومحل مخالف، وذلك برفقة لجنة التنفيذ من محافظة القاهرة، وتم فرض كردون أمني حول منطقة التنفيذ، وإزالة السوق العشوائي ضمن خطة إعادة تسيير حركة المرور.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية، لأمن القاهرة، باستمرار الحملات لإعادة وتطهير ميدان المطرية بعد ورود عشرات الشكاوى من المواطنين من قاطني المنطقة بالاستياء من الحركة والازدحام المتكرر بالميدان.

يذكر أن السوق العشوائي الذي تم إزالته كان يعيق حركة المرور بميدان المطرية، وتم إنشاؤه منذ الانفلات الأمني عقب أحداث 25 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان