إعلان

الأمن يحبط محاولة اختطاف طفلين بحجة بيعهما لأسرة خليجية بالقاهرة

12:49 م الأحد 28 يناير 2018

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشفت أجهزة البحث بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل اختطاف طفلين وإعادتهما لذويهما بمدينة السلام، حيث تبين أن سائق، وعامل اتفقا مع كبابجي لاختطافهما وإعطائهما لأسرة خليجية مقابل مبلغ مالي.

تفاصيل الواقعة كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة ثان السلام، من مالكي محل "شقيقين" بغياب نجليهما "5 و 6 سنوات"، أثناء لهوهما أمام منزلهما.

توصلت تحريات العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، إلى تواجد طفلين بنفس الأوصاف رفقة شخصين بأحد المقاهي بشارع التحرير في منطقة الجيزة.

استهدف الأمن المتهمين، وتم ضبطهما وهما عامل وسائق، يقيمان بمنطقة حلوان وأنهما اعترفا بارتكاب الواقعة بعد الاتفاق مع "كبابجي"، تنفيذا لرغبة إحدى الأسر "من دولة العربية" في تبني طفل وطلب منهما الكبابجي إحضار طفل أو اثنين له من إحدى دور الأيتام إلا أنه لم يتمكن لعدم جواز التبني لغير المصريين، فاتفق مع العامل على اختطاف طفل مقابل مبلغ قدره 150 ألف جنيه.

أضاف المتهم أنه أثناء توجهه لزيارة والدته، التي تقطن بجوار منزل ذوي الطفلين، اختمرت في ذهنه فكرة اختطافهما فاستدرجهما فور رؤيتهما بدعوى شراء حلوى لهما، وقام باحتجازهما داخل شقة بحلوان، واتفق مع "الكبابجي" على مقابلته بالمقهى، فحضر وبصحبته فتاة قال إنها ابنة عمه، وأنها هي من ستقوم بشراء الطفلين مقابل مبلغ "300 ألف جنيه".

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان