إعلان

صاحبة كليب "بص أمك" للنيابة: "مافيهوش أي حاجة خارجة"

06:14 م الثلاثاء 02 يناير 2018

صاحبة كليب بص أمك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجرى نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عطية، التحقيق مع "ليلى عامر" بطلة كليب "بص لأمك"؛ في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وتواجه المتهمة 3 اتهامات، "خدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، واستخدامها لإيحاءات جنسية بالأغنية.

وواجهت النيابة المتهمة بالفيديو كليب، وأقرت أنها هي الموجودة بالمقطع الصوتي، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء، "ما فيهوش أي حاجه خارجة".

جاءت التحركات الأمنية بإشراف اللواء ذكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلي، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

وكان محامي، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطربة المغمورة ليلى عامر، صاحبة كليب "بص أمك"، يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة.

وقال مقدم البلاغ إن هذا الكليب يحتوي على العديد من الإيحاءات الجنسية، من خلال اسم الأغنية "بص أمك" الخارج عن الآداب العامة، ما يؤدى إلى هدم الأخلاق ونشر الرذيلة، وهذا ما يعتبر خدشا للحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

وأوضح البلاغ أن مثل هذه الأعمال تمثل خطرًا كبيرًا على المجتمع المصري من هدم القيم ونشر الرذيلة والإيحاءات الجنسية بين الشباب، خصوصا أن هذه الجرائم لا تمثل الاعتداء على الأشخاص، بل الاعتداء على المجتمع وهدم الدولة، خاصة ونحن دولة دينية دينها الإسلام، ومثل هذه الأعمال تتنافى مع القيم وتعاليم الدين الإسلامي.

وجاء نص البلاغ الذي قدمه مهران للنائب العام: "نلتمس من سيادتكم حفاظا على نساء وبنات المجتمع المصري، وحرصا على عقول شبابنا، وحفاظا على قوة ووحدة بنيان الوطن، فتح تحقيق عاجل مع المبلغ ضدهم والمشكو في حقهم، والذين قاموا بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب أمام العامة من شباب وأطفال، وهذا يشكل خطرا كبيرا على المجتمع وأخلاقه ومبادئه، لذلك نلتمس من سيادتكم فتح تحقيق عاجل مع المشكو في حقها وشركة الإنتاج ومخرج العمل".

 

فيديو قد يعجبك: