إعلان

هشام بعد 6 أشهر زواج: "مصاحبة شباب.. وقالت: برتاح وأنا بكلمهم"

03:37 م الخميس 18 يناير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

استشاط "هشام م."، (30 سنة)، غضباً بعدما علم أن زوجته "آية ك."، على علاقة صداقة بالعديد من الشباب، وعندما طالبها بقطع صلتها بهم، ردت قائلة "دول صحابي لو مضايقك صاحب بنات انت كمان".

حاول هشام طيلة ستة أشهر إثناء زوجته عن مصادقة الشباب لكنه أخفق في إقناعها بوجهة نظره فما كان منه إلا أن توجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق.

قال الزوج، وهو صاحب محل ملابس، إنه تزوج آية ذات السبعة والعشرين عاما بعد أن تعرف عليها عبر شقيقته التي هي في نفس الوقت صديقتها. "قابلتها أكثر من مرة بمنزل أسرتي... ارتبطت بها، وتزوجنا بعد شهرين فقط".

وأضاف أن زوجته حاولت إدخال السعادة على حياتهما، "صارت حياتنا في حب وطمأنينة، لم تكن هناك خلافات أسرية كنا نتبادل الآراء في كل صغيرة وكبيرة في المنزل... ولم ألحظ شيئًا خطأً بعلاقتنا غير ذهابها إلى منزل أسرتها يومين في الأسبوع".

طول انشغال هاتفها أزعجه فسألها عن سبب ذلك فردت: "صحابي وبكلمهم، بنطمن على بعض مش كفاية مش بشوفهم من بعد الجواز ".

جادلها بشأن صداقتها مع الشباب. قال هشام إنها بررت ذلك بأنها لم تمنعه من مصادقة الفتيات. "ما تصاحب بنات أنا منعتك.. برتاح جدا وأنا بتكلم مع صحابى الشباب".

تركت الزوجة منزل الزوجية وذهبت إلى منزل أسرتها غاضبة، و"لا تريد من أحد التدخل في الأمر"، فما كان من هشام إلا أن رفع دعوى طلاق للضرر في محكمة الأسرة بمصر الجديدة. ولا تزال الدعوى التي تحمل رقم 26 لسنة 2017 منظورة أمام القضاء.

فيديو قد يعجبك: