إعلان

فيديو.. مراهق أمريكي يفتح النار على الشرطة فيموت برصاصهم (فيديو)

03:57 ص الأحد 14 يناير 2018

شاب أمريكيى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

نشرت شرطة ولاية أركنساس الأمريكية، مقطع فيديو رصدته الكاميرا الملحقة بسيارات القوات الأمنية، لمواجهة جرت بين مراهق (17 عامًا) يدعى سميث، وبعض أفراد الأمن، أطلق خلالها المراهق النار على رجال الشرطة، إلا أن ردة فعل أحدهما أردته قتيلًا.

واعتقل سميث؛ بسبب انتهاك السرعة والإضاءة المسموح بها شمال مقاطعة ليتل روك بولاية أركنساس، ولدى اعتقاله ظهر وهو يصارع الضابط، وعندما أسقطه على الأرض، وجّه المراهق مسدسه نحو الضابط وأطلق عليه النار، وقبل المحاولة الأخرى أرداه الشرطي قتيلًا.

وقال قائد الشرطة في المنطقة مايك ديفيس، إنه نشر الفيديو لتبديد "التضليل" بشأن أن تشارلز سميث كان أعزل خلال المواجهة. مضيفًا أنه "تم تداول كثير من المعلومات الخاطئة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الحادث، ونحن نوضح الحقيقة حاليًا".

وبحسب الفيديو، تصارَع سميث مع الضابط أثناء محاولته تكبيله، وسحب مسدسه وأطلق النار في اتجاه الشرطي دون إصابته، وهو يردد باكيًا "لا يمكنني الذهاب إلى السجن"، وعندما حاول فتح النار مرة أخرى، بادره الشرطي وأرداه قتيلًا.

وفقًا لـ"ويلارد بروكتور" محامي عائلة سميث، عرضت الشرطة شريط الفيديو على أقارب المراهقين المتورطين في الحادثة في وقت سابق اليوم، بينما أكّد رئيس شرطة شمال "ليتل روك" أنهم عرضوا الشريط للتأكيد على أن الشابّ كان مسلحًا عند مقاومته للشرطة.

فيديو قد يعجبك: