إعلان

أكاديمية الشرطة تشهد تدريب عدد من الضباط على الاستعانة بكلاب المفرقعات

04:36 م السبت 13 يناير 2018

ارشيفية

كتب - علاء عمران:

شهدت الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بيانًا عمليًا للملحقين حديثًا من الضباط والمجندين في مجال أساسيات التعامل مع الكلاب البوليسية والتدريب على كشف المفرقعات وأعمال الحراسة والمطاردة.

وجاء ذلك بمناسبة انتهاء فترة التدريب الأساسي لـ (90) مجندًا انضموا حديثًا للإدارة فضلًا عن عدد من الضباط الذين تم إلحاقهم مؤخرًا للعمل بالإدارة حيث خضعوا خلال الفترة الماضية لبرنامج تدريبي وفقًا لأحدث النظم والأساليب في أساسيات وفنون التعامل مع كلاب الأمن والحراسة.

ومن المقرر الدفع بهم في مجالات العمل الأمني الميداني تنسيقًا مع أجهزة الوزارة المعنية إضافةً إلى عقد الفرقة الأساسية لتدريب عدد من أفراد قطاع مصلحة السجون في حراسة السجون وتأمينها لأول مرة.

وحرص اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة على حضور هذا البيان وتكريم أصحاب الجهود المتميزة في مأموريات كشف المفرقعات والمخدرات خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، يتابع بكل اهتمام جهود الإدارة، من خلال مشاركتها في مجال العمل الأمني، ولفت إلى دعمه الدائم بتوفير الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة للإدارة في أدائها لأعمالها.

وأشاد رئيس الأكاديمية بالدور الحيوي للإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة في مختلف مجالات العمل الأمني كالكشف عن المفرقعات والمخدرات وتأمين المنشآت المهمة والموانئ والمطارات، موجهًا الشكر والتقدير لجميع العاملين بالإدارة على كل ما يبذلونه من جهود مخلصة ومتميزة وحرصهم على توظيف واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة في الارتقاء والتميز لتحقيق أفضل النتائج.

 

فيديو قد يعجبك: