• بعد 6 أشهر.. أب يعثر على ابنته المتغيبة في الشقة المواجهة: "بيعاملني وحش"

    11:17 ص الثلاثاء 29 أغسطس 2017
    بعد 6 أشهر.. أب يعثر على ابنته المتغيبة في الشقة المواجهة: "بيعاملني وحش"

    أرشيفية

    كتب - محمد شعبان:
    طوال 6 أشهر كاملة، لم يترك "عبدالناصر" مكانا إلا وبحث فيه عن ابنته المتغيبة، طرق أبواب الأهل والأصدقاء والجيران على أمل العثور عليها، دون جدوى، وكانت المفاجأة أنها تقيم على بعد خطوات منه في شقة جيرانه، وكاد الأمر كاد أن ينقلب إلى مأساة بعد محاولتها الهرب قفزا من إحدى النوافذ خوفاً من والدها.
    دارت تفاصيل الواقعة في شارع مصطفى موسى بمنطقة بولاق الدكرور، وتحديدا في العقار رقم 12، عندما تلقى اللواء إسماعيل رجب، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، إخطارا من شرطة النجدة بسقوط فتاة من الطابق الثاني.
    وتبين أن الفتاة تدعى ألاء عبدالناصر 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، مصابة بجرح بالجبهة، وكدمات بالوجه والأنف.
    والدها - الذي يعمل بمستشفى الجيزة الدولي - قرر أن ابنته متغيبة عن المنزل منذ 19 فبراير الماضي، وعلم مؤخرا أن 4 من جيرانه بالشقة المواجهة له بنفس العقار حرضوا ابنته على الهروب، فحرر محضرا ضدهم.
    قال والد الفتاة إن أحد الأشخاص أخبره - أمس - بشأن اختبائها في شقة جيرانه "منال ف."، 47 سنة، و"سما ع."، 19 سنة، وشقيقيها "زمزم"، 16 سنة، و"محمد"، 26 سنة"، مشيرا إلى أنه فور طرق الباب، حاولت ابنته الهرب عن طريق نافذة غرفة مطلة على الشارع الخلفي، ما أدى إلى سقوطها وإصابتها.
    بسؤال الفتاة والجيران الأربعة، أكدوا صحة رواية الأب، موضحين أن "آلاء" كانت تقيم معهم طوال تلك الفترة؛ هربا من سوء معاملة والدها لها.
    حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان