إعلان

النشرة المرورية.. انتشار مروري بمحاور القاهرة والجيزة وكثافات متوسطة بتلك المحاور

10:55 ص الأحد 20 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت بعض محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، تباطئًا في حركة سير السيارات، فيما ظهرت كثافات متوسطة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وقال مصدر أمني بمرور القاهرة، إن حركة السيارات تباطأت أعلى كوبري الفنجري للقادم من الحدائق ولمحور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان لأعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، فيما ظهرت أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ووسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو للقادم من وسط البلد إلى الجيزة والعكس.

وارتفعت الكثافات المرورية أمام القادم بداية من محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة للمطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي ومتجه لمناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية إلى العباسية.

وشهد الطريق الدائري أحجام مرورية أمام القادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي وللقادم من البحر الأعظم وفي طريقه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر كثافات مرورية متحركة.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للقادم من الأقاليم إلى القاهرة ومن المرج للسلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب للأوتوستراد ومن الصحراوي للمريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وقال المقدم عماد حمّاد، مدير العلاقات بإدارة مرور القاهرة، الإدارة كثفت من تواجدها بالشوارع والميادين، وانتشرت الخدمات المرورية أعلى المحاور، بناء على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

كما ارتفعت الكثافات المرورية بداية من شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة ومن شارع الهرم إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان